منتديات مايلي سايروس
منتديات مايلي سايروس
منتديات مايلي سايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مايلي سايروس

للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نيك يتكلم عن مايلي لا يفوتكم

كاتب الموضوعرسالة
smiley miley
المديرة

انثى
تاريخ الميلاد : 04/04/1998
الموقع : https://coolgirls.rigala.net/profile.forum?mode=editprofile

نيك يتكلم عن مايلي لا يفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: نيك يتكلم عن مايلي لا يفوتكم   نيك يتكلم عن مايلي لا يفوتكم Emptyالسبت أبريل 17, 2010 8:45 pm

السلام عليكم

drawGradient()

كيفكم اشاء الله تكونون بخير

كلنا سمعنا مايلي تكلمت عن علاقتها مع نيك الحين نيك يتكلم عن علاقة مع مايلي وهاذا الكلام مؤكد 100% ان نيك قالو
نيك اخيرا يصرح حول مشاعره عن انفصاله مع مايلي وعن حبهم
في مجلة german
نيك قال:انا خائب الامل في مايلي,انا لا استطيع ان ارى الجيد في ان تنشر علاقتنا ,واغنية 7thing وسلوكها يجعلني حزين."نيك يهمس".
وعدنا في ذلك الوقت ان لا احد يعلم بشيء عن علاقتنا,لا احد يجب ان يعرف حول حبنا...والآن هذا؟
"كل مرة نيك يسمع اغنية 7things هناك ظل مظلم على وجهه"
نيك:انا لم اعتقد انا كنت سامر الامر ولكن لحسن الحظ لدي اخوتي جو وكيفين يساعدوني على نسيان كل الماضي .
نيك:انا اهتم بابقاء صاقتيي مع مايلي وهادا مهم عندي على الرغم من انفصالنا لدينا كثير من القواسم المشتركة وانا لا اريد انا اضيع ذلك انا فقط بحاجة لنفهم بعضنا مرة ثانية
وهي شخص مهم في حياتي بالرغم من انها ليست my girl friend معي كحبيبتي بعد الآن ونحن لدينا شيء مخصص وانا لا اريد ان اخسره .
و يقولون ان نيك وسلينا انفصلو ا هادا خبر مش متاكدة منو بس الكلام الي قالو نيك متاكدة منو ومستنية ردودكم ونقاشاتكم...

drawGradient()
https://coolgirls.rigala.net

نيك يتكلم عن مايلي لا يفوتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معلومات عن مايلي سايروس
» مايلي سايروس في فلم بات مان
» فوتوشوب نيو مايلي
» مايلي بلبس بات مان
» مايلي في لندن