منتديات مايلي سايروس

منتديات مايلي سايروس

للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع الرياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smiley miley
المديرة


انثى
عدد المساهمات : 148
تاريخ الميلاد : 04/04/1998
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 20
الموقع : http://coolgirls.rigala.net/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: انواع الرياضة   السبت يناير 23, 2010 8:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شو الاخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم جبتلكم انواع الرياضة

بتمنى انها تنال اعجابكم

يلا نبدأ

الدراجة الهوائية
فوائدها من الرياضات المفيدة وخصوصا لتنظيم وتحسين عملية التنفس الا ان النتيجة المرجوة لن تظهر الا بعد اسبوعين او ثلاثة ، من ممارسة هذه الرياضة التي يمكن القيام بها في الطرق الساحلية للمبتدئين وعلى طريق جبلية او صعودا للأكثر تمرسا ، يساعد ركوب الدراجة الهوائية في تقوية عضلات الساقين ، كما ان مزاولة هذه الرياضة في الطرق الجبلية تساعد على حرق الدهون بسرعة اكبر. يمكن البدء بممارسة ركوب الدراجة الهوائية على الطرق الساحلية لنصف ساعة يوميا لتزداد هذه الفترة تدريجيا في ما بعد وتصل الى الساعة اما الطرق الجبلية فبداية عشر دقائق حتى تصل الى نصف ساعة.

الكرة الطائرة
تحرك عضلات الساقين ، ولكنها ليست من الرياضات المعتمدة لتحفيف الوزن ، او لحرق الدهون ، اما اذا تمت ممارستها على الشاطئ فتساعد على اكتساب السمرة. وهي من الرياضات المسلية اذ تمارس ضمن فريق تساعد على الاسترخاء ، وتنشيط الجسم ويمكن مزاولتها لمرات عدة في الاسبوع

كرة المضرب
تعتبر من الرياضات العنيفة بعض الشئ وليست من تلك المفيدة في تخفيف الوزن وأحراق الدهون ، تحتاج الى حركة سريعة ، لذا يفضل ، قبل البدء بها ، ممارسة رياضة المشي ثم الهرولة اللتين تساعدان على تحريك الجسم ، وتجدر الاشارة ان هذه الرياضة لا تعطي التوازن المطلوب للذراعين ، أي انها تقوي فقط عضلات الذراع التي تحمل المضرب لذا يجب القيام بتمارين اخرى تساعد على تقوية عضلات الذراعين معا ، في الوقت نفسه.
كرة السلة
تشمل المشي السريع والركض والقفز .. بشكل عام تحرك هذه الرياضة كل اجزاء الجسم ، لكنها لا تعتبر تمرينا اساسيا لتقوية العضلات ، ولا سيما للمبتدئين لأنها تتطلب بذل مجهود كبير، ويمكن ان تكون لها نتائج ايجابية ، في تخفيف الوزن ، لكنها تفتح الشهية ، لذا يستحسن تناول الفواكه ، مباشرة بعد الانتهاء من ممارستها ، عوض الاطعمة الدسمة التي تراكم الشحوم في الجسم.







ركوب الخيل
رياضة مهمة لتحريك القسم السفلي من الجسم ، تساعد في تخفيف الوزن وحرق الدهون ، ولكن قبل البدء بممارسة هذه الرياضة ينبغي اتباع تمارين رياضية للجزء السفلي من الجسم ، مما يساعد على اراحة العضلات اثناء ممارستها.
يمكن ممارسة هذه الرياضة يوميا ، او لثلاثة مرات في الاسبوع ، وفقا للقدرة.. كما يمكن مزاولتها على طريق جبلية
او ساحلية

تقبلو ا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolgirls.rigala.net
 
انواع الرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مايلي سايروس :: العام :: الشباب والرياضة :: منتدىـأ الريـأضه-
انتقل الى: