منتديات مايلي سايروس

منتديات مايلي سايروس

للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيرة الذاتية لينكن بارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smiley miley
المديرة


انثى
عدد المساهمات : 148
تاريخ الميلاد : 04/04/1998
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 20
الموقع : http://coolgirls.rigala.net/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية لينكن بارك   الأحد أبريل 18, 2010 2:21 am

موضوع شــامل عن الفرقه الرائعه Linkin Park




الأعضاء

* Mike Shinoda
* Brad Delson
* Rob Bourdon
* DJ Joseph Hahn
* Dave "Phoenix" Ferrel
* Chester Bennington

-----------------------------------------------------------------

نبذة سريعة عن الفرقة :

ال 6 أعضاء من Linkin Park جميعهم من مدينة L.A الأمريكية , تتميز هذه الفرقة عن غيرها من الفرق بأسلوبها الخاص في الدمج ما بين heavy metal و alternative rock و hip-hop معاً . وهذا ما ميز ألبومهم الرسمي الأول والذي كان بعنوان Hybrid Theory . بداية الفريق كانت من عضوين ألا وهما Shinoda و Delson عام 96 . ثم ضموا رِفاقهم والذين عاشوا معهم فترة كبيرة من حياتهم خاصة في الثانوية .

و هذه بعض النقاط السريعة و الحقائق عن بدايات LP :

* الإسم القديم للفرقة كان Xero وكان من تسمية Mike و Brad عام 96 .

* Mark هو عضو سابق في فرقة Xero , لكنه إنفصل عنهم بسبب بعض المشاكل البسيطة . لكن Mark ما يزال صديق للفرقة وهو الآن يعمل كمدير لفرقة Taproot.

* عند إكتمال الأعضاء بدأوا بالغناء فقط للتسلية لكن هذه التسلية لفتت أنظار أصدقائهم , وقد أعجبوا بالأداء العام لهم . و قد قام أصدقائهم بإقناعهم بالتسجيل في شركة LA's Whisky والتي ترعى فرق الروك الناشئة , ومن الفرق التي شاركتهم التسجيل فرقة System of a Down and اللبنانية الأصل .

* العرض الأول للفرقة أعجب النُقاد لكن ما زالت توجد بعض الملاحظات حول طريقة الغناء والتي تُركز كثيراً على أسلوب الراب و الهِب هوب , لذا إنضم لهم Chester ليعطي أغاني الفرقة طابع الروك , وبذلك تغير إسم الفريق إلى "Hybrid Theory".

* Chester كان عضواً سابقاً في فرقة Grey Daze والتي كانت لها عروض جيدة و أغاني مقبولة , وفي يوم من الأيام إلتقى Chester ب Mike ليوقعوا عقد إنضمام Chester إلى الفرقة وذلك عبر مدير و محامي الفرقة Phelps .

* إنضمام Chester للفرقة أتى بعد وضع إعلان في الجرائد طُلب فيه شخص يستطيع غناء الروك , وكان Ches من المُتقدمين للطلب , وقد طُلب منه تسجيل أغنية في الإستوديو في غضون ثلاثة أيام , وبالفعل قام Ches بتأدية المطلوب منه , لكن عند سماع أعضاء الفرقة لتسجيل Ches لم يعجبهم ذلك . لكن بعد ذلك بأيام طُلب Ches مرة أخرى لأنه كان الأنسب بعد إجتماع الأعضاء و التفكير في ضمه للفرقة .


* إسم Linkin Park لم يأتي
من فراغ كما يقول Mike . بل إقترحه Ches العضو الجديد و ذلك حين ذكر للفرقة إنه يحب قيادة سيارته في منتزه Lincoln Park في مدينة CA الأمريكية . لقد أعُجب الأعضاء بالإسم لكنهم قرروا تغييره إلى Linkin بدلاً من Lincoln لأنه موسيقي أكثر .

* بعد هذه الفترة قامت فرقة Hybrid Theory بعمل العديد من الحفلات الصغيرة في عدة أماكن , وقد أعُجبت شركة Warner Brothers بأداء الفرقة و قررت تبنيها , لكن الشركة اشترطت شرطاً واحداً ألا وهو تغيير إسم الفرقة لأن إسم Hybrid Theory كان إسماً لفرقة أخرى , ولهذا غيرت الفرقة إسمها إلى Linkin Park .

* كما أن العضو Phoenix قد ترك Xero لفترة وذلك لإرتباطه مع فرقته القديمة Snax في حفلات . لذا حل محله العضو السابق Scott وقد ظهر مع الفرقة في فيديو كليب One Step Closer في عدة لقطات . لكن بمجرد إلغاء Phoenix عقده مع فرقته القديمة Snax عاد إلى Linkin Park كعازف جيتار مرة أخرى و حل محل Scott
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolgirls.rigala.net
 
السيرة الذاتية لينكن بارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مايلي سايروس :: العام :: المشاهير :: linKin parK-
انتقل الى: